منتدى سيف الكلمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سيف الكلمة

منتدى سيف الكلمة للرد بالكلمة فقط
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جهالات الشيخ فاضل سليمان وخراء الرسول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JOJO2007_12

JOJO2007_12


عدد المساهمات : 106
نقاط : 318
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

جهالات  الشيخ  فاضل  سليمان  وخراء  الرسول Empty
مُساهمةموضوع: جهالات الشيخ فاضل سليمان وخراء الرسول   جهالات  الشيخ  فاضل  سليمان  وخراء  الرسول Emptyالأحد فبراير 28, 2010 4:32 pm


جهالات الشيخ فاضل سليمان "بين بول الرسولوخراء الإنسان"




28/02/2010

عندما نتحدث عن العفانة والنتانة والنجاسة فلا بد أن نتذكر "محمد" المزعوم نبي و رسول من الله زوراً وبهتاناً , وهو أقل من أن يكون إرهابي مجرم زانيسارق مغتصب أطفال شاذ جنسياً , بالإضافة لعفانته ونتانته ورائحته الكريهة ...
يدافع " فاضل سليمان" على قناة الناس , عن محمد و بوله , في حديث أمأيمن أنها شربت بول محمد , ولا أدري كيف لإنسان عاقل يدافع عن إنسان نتن , يبول تحتالسرير في قدح وتشربه أم أيمن !! ...
أخبرنا : أحمد بن كامل القاضي ، ثنا : عبد الله بن روح المدايني ،ثنا : شبابة ، ثنا : أبو مالك النخعي ، عن الأسود بن قيس ، عن نبيح العنزي ، عن أمأيمن (ر) قالت : قام النبي (ص) من الليل إلى فخارة من جانب البيت فبال فيها فقمت منالليل وأنا عطشى فشربت ما في ألفخارة وأنا لا أشعر فلما أصبح النبي (ص) قال : يا أمأيمن قومي إلى تلك الفخارة فاهريقي ما فيها قلت : قد والله شربت ما فيها قال : فضحكرسول الله (ص) حتى بدت نواجذه ثم قال : أما إنك لا يفجع ( بطنك بعدهأبداً)...
حدثنا : الحسين بن إسحاق التستري ، ثنا : عثمان بن أبي شيبة ، ثنا : شبابة بن سوار ، حدثني : أبو مالك النخعي ، عن الأسود بن قيس ، عن نبيح العنزي ، عنأم أيمن قالت : قام رسول الله (ص) من الليل إلى فخارة في جانب البيت فبال فيها فقمتمن الليل وأنا عطشانة فشربت ما فيها وأنا لا أشعر فلما مطرف النبي (ص) ، قال : ياأم أيمن قومي فأهريقي ما في تلك الفخارة قلت : قد والله شربت ما فيها قالت : فضحكرسول الله (ص) حتى بدت نواجذه ثم قال : أما إنك لا تتجعين بطنك أبداً ...
وأخرج الحسن بن سفيان في مسنده ، والحاكم والدار قطني والطبراني وأبونعيم من حديث أبي مالك النخعي ، عن الأسود بن قيس ، عن نبيح العنزي ، عن أم أيمنقالت : قام رسول الله (ص) من الليل إلى فخارة له في جانب البيت فبال فيها ، فقمت منالليل وأنا عطشانة فشربت ما فيها وأنا لا أشعر ، فلما أصبح النبي (ص) قال : يا أمأيمن قومي فأهريقي ما في تلك الفخارة ، قلت : قد والله شربته ، قالت : فضحك رسولالله (ص) حتى بدت نواجذه ثم قال : أما والله لا ييجعن بطنك أبداً ورواه أبو أحمدالعسكري بلفظ : لن تشتكي بطنك ...
( ب د ع * أم أيمن ) * مولاة رسول الله (ص) وحاضنته وإسمها بركة وهيحبشية فإعتقها عبد الله أبو رسول الله (ص) وأسلمت قديماً أول الإسلام وهاجرت إلىالحبشة وإلى المدينة وبايعت رسول الله (ص) ، وقيل إنها كانت لأخت خديجة فوهبتهالرسول الله (ص) ، وقيل كانت لأم رسول الله (ص) وهي التي شربت بول النبي (ص) ، فقاللها : لا ييجع بطنك أبداً ...
- وقيل إن التي شربت بوله بركة جارية أم حبيبة وتكنى أم أيمن بإبنهاأيمن إبن عبيد وتزوجها زيد بن حارثة بعد عبيد الحبشي ، وكان رسول الله (ص) : يقول : أم أيمن أمي بعد أمي وكان يزورها في بيتها ..أم أيمن مولاة رسول الله وحاضنته وإسمها بركة ....
وهي التي شربت بول النبي (ص) ، فقال لها : لا ييجع بطنك أبداً وقيل : إن التي شربت بوله بركة جارية أم حبيبة وتكنى أم أيمن ...
بركة الحبشية كانت مع أم حبيبة بنت أبي سفيان تخدمها هناك ، ثم قدمتمعها وهي التي شربت بول النبي (ص) فيما جاء في حديث أميمة بنت رقيقة وخلطها أبو عمربأم أيمن فأخرج في ترجمتها من طريق بن جريج ...
- أخبرتني حكيمة بنت أميمة ، عن أمها أميمة بنت رقيقة : أن النبي (ص) كان يبول في قدح من عيدان ويوضع تحت السرير فجاء ليلة فإذا القدح ليس فيه شئ فقال : لإمرأة يقال لها : بركة كانت تخدم أم حبيبة جاءت معها من أرض الحبشة : البول الذيكان في هذا القدح ما فعل قالت : شربته يا رسول الله ...
- وقال عبد الرزاق في مصنفه ، عن بن جريج أخبرت أن النبي (ص) كانيبول في قدح من عيدان يوضع تحت سريره فجاء فأراده فإذا القدح ليس فيه شئ فقال : كانيقال لها : بركة كانت خادمه لأم حبيبة جاءت معها من أرض الحبشة أين البول قال أبوعمر : أظن بركة هذه هي أم أيمن إنتهى ...
إبن كثير - البداية والنهاية - الجزء : ( 5 ) - رقم الصفحة : ( 347 / 348 ) ...
- قال إبن الأثير في [ أسد ] الغابة : وروى حجاج بن محمد ، عن إبنجريج ، عن حكيمة بنت أميمة ، عن أمها أميمة بنت رقيقة قالت : كان للنبي (ص) قدح منعيدان فيبول فيه يضعه تحت السرير ، فجاءت إمرأة إسمها بركة فشربته ، فطلبه فلم يجده، فقيل شربته ؟ بركة ، فقال : لقد إحتظرت من النار بحظار ، قال الحافظ أبو الحسن بنالأثير : وقيل إن التي شربت بوله (ع) إنما هي بركة الحبشية التي قدمت مع أم حبيبةمن الحبشة ، وفرق بينهما ، فالله أعلم ...
إبن كثير - السيرة النبوية - الجزء : ( 4 ) - رقم الصفحة : ( 643 ) ...
- وقال الحافظ أبو يعلى : حدثنا : محمد بن أبي بكر المقدمي ، حدثنا : سالم بن قتيبة ، عن الحسين بن حريث ، عن يعلي بن عطاء ، عن الوليد بن عبد الرحمن ،عن أم أيمن قالت : كان لرسول الله (ص) فخارة يبول فيها ، فكان إذا أصبح يقول : ياأم أيمن صبي ما في ألفخارة ، فقمت ليلة وأنا عطشى فشربت ما فيها ، فقال رسول الله : يا أم أيمن صبي ما في ألفخارة ، فقالت : يا رسول الله قمت وأنا عطشى فشربت ما فيهافقال : إنك لن تشتكي بطنك بعد يومك هذا أبداً ...
إبن كثير - السيرة النبوية - الجزء : ( 4 ) - رقم الصفحة : ( 643 / 644 ) ...
- قال إبن الأثير في الغابة : وروى حجاج بن محمد ، عن [ إبن ] جريج ،عن حكيمة بنت أميمة ، عن أمها أميمة بنت رقيقة قالت : كان للنبي (ص) قدح من عيدانيبول فيه يضعه تحت السرير ، فجاءت إمرأة إسمها بركة فشربته ، فطلبه فلم يجده ، فقيل : شربته بركة ، فقال : لقد إحتظرت من النار بحظار ...
- قال الحافظ أبو الحسن بن الأثير : وقيل إن التي شربت بوله (ع) إنماهي بركة الحبشية التي قدمت مع أم حبيبة من الحبشة ، وفرق بينهما ، فالله أعلم ، قلت : فأما بريرة فإنها كانت لآل أبى أحمد بن جحش ، فكاتبوها فاشترتها عائشة منهمفإعتقتها ، فثبت ولاؤها لها كما ورد الحديث بذلك في الصحيحين ، ولم يذكرها إبنعساكر ...
عمدة القارئ - العيني - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 35 ) ...
- وروي أيضاً : أن أم أيمن شربت بول النبي (ص) ، رواه الحاكم والدارقطني والطبراني وأبو نعيم ...
القاضي عياض - كتاب الشفاء - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 54 ) ...
- وأن المرأة شربت بول الرسول (ص) ، فقال لها : لا تشتكي وجع بطنكأبداً - حديث صحيح أخرجه الدار قطني ، وألزم البخاري ومسلما إخراجهفي الصحيح ...
الحلبي - السيرة الحلبية - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 53 ) ...
- ذكر أم حبيبه قدمت معه من الحبشة وكانت تكنى أم يوسف وكانت تخدمالنبي (ص) وهي التي شربت بول الرسول (ص) ...
الشربيني - الإقناع في حل الفاظ أبي شجاع - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 79 ) - ( وودي ) وهو بالمهملة : ماء أبيض كدر ثخين يخرج عقب البول أو عندحمل شئ ثقيل ، قياساً على ما قبله وإجماعاً ، وهذه الفضلات من النبي (ص) طاهرة كماجزم به البغوي وغيره وصححه القاضي وغيره ، وأفتى به شيخي خلافاً لما في الشرحالصغير والتحقيق من النجاسة ، لأن بركة الحبشية شربت بوله (ص) ، فقال : لن تلجالنار بطنك ، صححه الدار قطني ...
- فائدة : هذه الفضلات من النبي (ص) طاهرة كما جزم به البغوي وغيره ،وصححه القاضي وغيره وهو المعتمد خلافاً لما في الشرح الصغير ، والتحقيق أنها ليستمن النجاسة لأن بركة الحبشية شربت بوله (ص) ، فقال : لن تلج النار بطنك ، صححهالدار قطني ...
الحلبي - السيرة الحلبية - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 515 )
- ولم ينقل أنه (ص) أمر هذا الذي إمتص دمه بغسل فمه ولا أنه غسل فمهمن ذلك كما لم ينقل إنه أمر حاضنته أم أيمن بركة الحبشية (ر) بغسل فمها ولا هيغسلته من ذلك لما شربت بوله (ص) ، فعنها (ر) : أنها قالت : قام رسول الله (ص) منالليل إلى فخارة أي تحت سريره فبال فيها فقمت وأنا عطشى فشربت ما في ألفخارة وأنالا أشعر فلما أصبح النبي (ص) قال : يا أم أيمن قومي إلى تلك الفخارة فأهريقي مافيها فقالت : والله لقد شربت ما فيها فضحك (ص) حتى بدت نواجذه ثم قال : لا يجفربالجيم والفاء بطنك بعده أبداً وفي لفظ لا تلج النار بطنك وفي أخرى لا تشتكي بطنكأي ويجوز أنه (ص) قال : هذه الألفاظ الثلاثة وكل روى بحسب ما سمع منها فتكون هذهالأمور الثلاثة تحصل لأم أيمن (ر) ...
- وفي رواية بدل فخارة إناء من عيدان بالفتح الطوال من النخل فإن صحاحملاً على التعدد لأم أيمن (ر) ولا مانع منه وقد شرب بوله (ص) أيضاًً إمرأة يقاللها : بركة بنت ثعلبة بن عمرو كانت تخدم أم حبيبة (ر) جاءت معها من الحبشة أي ومنثم قيل لها بركة الحبشية ...
الحلبي - السيرة الحلبية - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 515 / 516 ) ...
- وفي كلام إبن الجوزي بركة بنت يسار مولاة أبي سفيان الحبشية خادمةأم حبيبة زوج النبي (ص) هذا كلامه ولا مخالفة لأنه يجوز أن يكون يسار لقبه ثعلبةوكانت معها في الحبشة ، ثم قدمت معها مكة كانت تكنى بأم يوسف فقال (ص) حين علم أنهاشربت ذلك : صحة يا أم يوسف فما مرضت قط حتى كان مرضها الذي ماتت فيه ...
الطبري - المنتخب من ذيل المذيل - رقم الصفحة : ( 112) ...
- أم أيمن مولاة رسول الله (ص) : حدثني : الحسين بن علي الصدائي قال : ، حدثنا : شبابة قال : ، حدثني : أبو مالك النخعي ، عن عبد الملك بن حسين ، عنالأسود بن قيس ، عن فليح العنزي ، عن أم أيمن قالت : قام النبي (ص) من الليل إلىفخارة في جانب البيت فبال فيها فقمت من الليل أنا عطشى فشربت ما في ألفخارة وأنا لاأشعر فلما أصبح النبي (ص) قال : يا أم أيمن قومي إلى تلك الفخارة فاهريقي ما فيهاقلت : قد والله شربت ما فيها ، قالت : فضحك رسول الله حتى بدت نواجذه ثم قال : أماإنك لا تبجعين بطنك بعده أبداً ...
المقريزي - إمتاع الأسماع - الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 110 / 113 ) ...- خرج البيهقي من حديث إبن جريج قال : أخبرتني : حكيمة بنت أميمة ،عن أميمة أمها ، أن النبي (ص) كان يبول في قدح من عيدان ، ثم يوضع تحت سريره ، فبال، فوضع تحت سريره ، فجاء فأراده ، فإذا القدح ليس فيه شئ ، فقال : لإمرأة يقال لها : بركة - كانت تخدمه لأم حبيبة جاءت معها من أرض الحبشة : أين البول الذي كان فيهذا القدح ؟ ، قالت : شربته يا رسول الله، وقد أخرجه أبو داودوالنسائي ، من حديث حجاج بن محمد الأعور ، عن إبن جرير ، وليس فيه قصة بركة ...
- وللحاكم من حديث شبابه ، حدثنا : أبو مالك النخعي ، عن الأسود بنقيس ، عن نبيح العنزي ، عن أم أيمن (ر) قالت : قام النبي (ص) من الليل إلى فخارة منجانب البيت فبال فيها ، فقمت من الليل وأنا عطشى ، فشربت ما في ألفخارة وأنا لاأشعر ، فلما أصبح النبي (ص) قال : يا أم أيمن ، قومي إلى تلك الفخارة فأهريقي مافيها ، قلت : قد والله شربت ما فيها ، قال : فضحكرسول الله (ص) حتىبدت نواجذه ، ثم قال : أما إنك لا يتجع بطنك بعده أبداً ...
ومن المضحك في دفاع "فاضل سليمان" عن شرب بول الرسول , كما أوردنابالأدلة , وهو لاينكر أن الرسول كان نتناً وكان يسمح بشرب بوله النجس . أنه يتطرقللكتاب المقدس , بطرق كوميديه بها إستخفاف بعقول المستمعين , حيث أن ماورد بالكتابالمقدس ليس له علاقه من قريب أو بعيد , عن نتانة محمد , والتبارك بشرب بول محمد ...
والنص الوارد بالكتاب المقدس , الذي إستشهد به" فاضل سليمان" هو منسفر حزقيال ...
سفر حزقيال 4: 12...
وَتَأْكُلُكَعْكًا مِنَ الشَّعِيرِ . عَلَى الْخُرْءِ الَّذِي يَخْرُجُ مِنَ الإِنْسَانِتَخْبِزُهُ أَمَامَ عُيُونِهِمْ»...
ماذا فهم من هذا العدد؟ هل فهم أن الله يأمر بأكل الخراء مع الشعير , كالسلطة مثلاً ؟ ...
أنه مضحك للغاية , تعلم يا فاضل سليمان , كيفية أكل الشعير علىالخراء : ...
من الناحية التاريخية لدى الأمميين , كان يستخدمون الخراء الذي يخرجمن البهائم والذي يخرج من الإنسان كبديل للحطب , في حال عدم وجود حطب , كانوايجففون الخراء الذي يخرج من الإنسان والبهائم , ثم يستخدمونه كحطب بعد أن يجف , ويأكلون الشعير المطبوخ على الخراء , الذي أصبح صلباً ثم حرقوه وإستخدموه في الطهي ...
أما اليهود فكانوا يستخدمون الخراء الذي للبهائم فقط أم خراء الإنسانفكانوا يعتبرونه نجاسة , لذلك عاقبهم الله بما يكرهون , وقال لحزقيال النبي , انيأمرهم بذلك ...
وإليكم قراءة في نفس الإصحاح للتوضيح :
«وَخُذْأَنْتَ لِنَفْسِكَ قَمْحًا وَشَعِيرًا وَفُولاً وَعَدَسًا وَدُخْنًا وَكَرْسَنَّةَوَضَعْهَا فِي وِعَاءٍ وَاحِدٍ، وَاصْنَعْهَا لِنَفْسِكَ خُبْزًا كَعَدَدِالأَيَّامِ الَّتِي تَتَّكِئُ فِيهَا عَلَى جَنْبِكَ. ثَلاَثَ مِئَةِ يَوْمٍوَتِسْعِينَ يَوْمًا تَأْكُلُهُ ...
10 وَطَعَامُكَ الَّذِي تَأْكُلُهُ يَكُونُ بِالْوَزْنِ. كُلَّيَوْمٍ عِشْرِينَ شَاقِلاً. مِنْ وَقْتٍ إِلَى وَقْتٍ تَأْكُلُهُ ...
11 وَتَشْرَبُ الْمَاءَ بِالْكَيْلِ ، سُدْسَ الْهِينِ ، مِنْ وَقْتٍإِلَى وَقْتٍ تَشْرَبُهُ ...
12 وَتَأْكُلُ كَعْكًا مِنَ الشَّعِيرِ. عَلَى الْخُرْءِ الَّذِييَخْرُجُ مِنَ الإِنْسَانِ تَخْبِزُهُ أَمَامَعُيُونِهِمْ»...
13 وَقَالَ الرَّبُّ: «هكَذَا يَأْكُلُ بَنُو إِسْرَائِيلَخُبْزَهُمُ النَّجِسَ بَيْنَ الأُمَمِ الَّذِينَ أَطْرُدُهُمْ إِلَيْهِمْ» ...
14 فَقُلْتُ: «آهِ، يَا سَيِّدُ الرَّبُّ، هَا نَفْسِي لَمْتَتَنَجَّسْ. وَمِنْ صِبَايَ إِلَى الآنَ لَمْ آكُلْ مِيتَةً أَوْ فَرِيسَةً ،وَلاَ دَخَلَ فَمِي لَحْمٌ نَجِسٌ»...
15 فَقَالَ لِي: «اُنْظُرْ. قَدْ جَعَلْتُ لَكَ خِثْيَ الْبَقَرِبَدَلَ خُرْءِ الإِنْسَانِ، فَتَصْنَعُ خُبْزَكَعَلَيْهِ»...
16 وَقَالَ لِي: «يَا ابْنَ آدَمَ، هأَنَذَا أُكَسِّرُ قِوَامَالْخُبْزِ فِي أُورُشَلِيمَ، فَيَأْكُلُونَ الْخُبْزَ بِالْوَزْنِ وَبِالْغَمِّ،وَيَشْرَبُونَ الْمَاءَ بِالْكَيْلِ وَبِالْحَيْرَةِ ...
17 لِكَيْ يُعْوِزَهُمُ الْخُبْزُ وَالْمَاءُ، وَيَتَحَيَّرُوا الرَّجُلُ وَأَخُوهُوَيَفْنَوْا بِإِثْمِهِمْ» ...
من الواضح جداً من قراءة النصوص , أنها أيام مجاعةوحصار لأورشليم, ولا يوجد حطب , وكانوا يستخدمون خثي البقر كحطب , لكن اللهأرالد إظهار درساً لليهود , أنهم ليس أفضل من الأمم , ولكنه تحنن عليهم , وسمح لهمبما يحبون الطهي عليه ...
من تفسير أبونا انطونيوس فكري : أما طريقة الخَبْزْ .. فعليه أن يخبز الخبز على وقودمن خراء الإنسان (برازه) وهذا إشارة لنتائج الخطية التى تنجس، الله بهذا الأمر يشيرلنجاسة الشعب إذ أن خرء الإنسان فى العهد القديم يشير للنجاسة ، ومن يتلامس معهيتنجس ، وإعتذر النبى عن هذا الأمر ، وتسامح الله معه ، وسمح له بإستخدام روث البقركما يصنع فى الريف المصرى ...
ما علاقه هذا يا فاضل سليمان , ببول الرسول وشربه؟ رجاء عدمالإستخفاف بعقول المغيبين , ويكونون مغيبين أكثر من أنهم مغيبين , ألم ترى أوجهالمسلمين والجهل والحماقة التي تملأ وجوههم من سمومكم , وإستخفافكم بعقولهم الحجرية؟ ...
إنلله وإن إليه راجعون , شاهد يا مسلم قناة الناس , لكي تزداد تغيباً أكثر فأكثر ...
لقد أثبت لكم بالدليل والبرهان جهل أحد شيوخكم الذي يعتبر نفسه حاميحما الإسلام , فما رأيكم؟


جهالات  الشيخ  فاضل  سليمان  وخراء  الرسول User_online جهالات  الشيخ  فاضل  سليمان  وخراء  الرسول Progress
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جهالات الشيخ فاضل سليمان وخراء الرسول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشيخ والشيطان
» هند الحريرى اخت الشيخ سعد تحولت الى المسيحية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سيف الكلمة :: الإسلام فى الميزان-
انتقل الى: